منتديات الاميرة سارة
مرحبا بك في منتديات الاميرة سارة La princeese

لكي انت فقط حواء لتتمكني من الإستمتاع بكافة ما يوفره لكي هذا المنتدى من خصائص, يجب عليكي أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديكي حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.
منتديات الاميرة سارة

عالم المقبلين على الزواج والحياة الزوجية السعيدة (المنتدى للنساء فقط )
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» تحديد الأجر التدريبي للمدرب
السبت يناير 13, 2018 10:59 pm من طرف n6on

» البعد الثقافي للمشاريع الصغيرة والمتوسطة
الأحد أبريل 30, 2017 1:10 pm من طرف n6on

» ن للتدريب الالكترونى
الخميس نوفمبر 17, 2016 3:47 pm من طرف n6on

» مدرس انجليزى انترناشونال حل واجبات اواتس 0503265574
الإثنين أبريل 11, 2016 8:47 am من طرف مستر حسام

» موقع ن للتدريب الالكترونى
الثلاثاء ديسمبر 22, 2015 1:25 pm من طرف n6on

» يا هاجرني.......
الأربعاء أغسطس 19, 2015 4:48 pm من طرف La princesse

» الله يرحمك ابي
الأربعاء أغسطس 19, 2015 4:08 pm من طرف La princesse

» موسوعة رائعة لتفسير الاحلام
الثلاثاء أغسطس 18, 2015 5:08 pm من طرف La princesse

» مجموعة اختبارات مسلية....
الثلاثاء أغسطس 18, 2015 5:00 pm من طرف La princesse

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 27 بتاريخ الخميس مايو 04, 2017 1:57 am
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
La princesse
 
n6on
 
Admin
 
مستر حسام
 

شاطر | 
 

 هي وهو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
La princesse
المدير
avatar

عدد المساهمات : 263
نقاط : 783
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/06/2015

مُساهمةموضوع: هي وهو    الإثنين يوليو 06, 2015 12:35 pm

flower هي بنظرهم متحررة جريئة وبل بلغتنا فضيحة, كفرت بالرجل الذي اصطفاها زوجة وكسرت قيود المجتمع بخلعها لنصفها الآخر.
هي بنظرهم لا تستحق شرف الأمومة ولا أن تكون سمو زوجة تسهر على راحة أميرها أو تنشر لحظات دافئة في جنته وواحته الغضة.
هي بنظرهم أوراق الخريف المتهالكة سقطت لتوها تتجاذبها الرياح وترمي بها في كل الأماكن فما من شجرة تحتضنها وما من أرض تبتلعها.
هي بنظرهم الساذجة التي ثارت ثورة مستوردة وترسانة من أفكار كافرة لا وجود لها في مجتمع يصنع من الذكور أبطالا من ورق وهي جمهور هذا الورق.
هي بنظرهم منبوذة لابد من ردها لصوابها وإخضاعها لسيدها وجرها لمحرابها لتصلح حال الأمة ويقل الفساد وتمنع من بث سمومها في المجتمع الطاهر.

هي امرأة ككل النساء لديها كرامة وكبرياء, لم تعد قيود المجتمع تكبح ما يختفي تحت رأسها الجميل من أفكار, ليست أفكارا كافرة وليست متحررة, لا لكنها ارتضت لنفسها حياة تناسب مقاييسها وقواعدها, لم تعد تثق بقصة قوامة الرجل وسطوته لم تعد تحبذ فكرة الضحية المتألمة, نثرت ذلك الضعف, وكشرت عن أنيابها ولربما تخلت عن شيء من أنوثتها ورقتها, وأطلقت ساقيها للريح, فواجهت الحياة وحصدت النجاح تلو النجاح وكان نصيبها تهنئة ملغومة بالشماتة والحقد الذي يمتد لسنين حقد لخطيئة واحدة لم يكن لها يد بها _خطيئة كونها امرأة_ امرأة آثرت القوة على الوهن, نعم تهنئة صفراء وكلام ملغوم ومدسوس بسم زعاف ينم عن أسى كاذب عن كونها عزباء بلا أمير على فرس أبيض, لقد سمعت من هذا الكثير وآثرت أن تسمع ما تحب وتمضي قدما.

نزعوا عنها حقها في الأمومة وهي أشرف مكانة في هذه الدنيا حاولوا اغتصاب حقها في أمومتها لكن كانت لهم بالمرصاد، أنا أم نمت حياة في داخلها احتضنتها شهورا وراقبتها تنمو يوما بيوم, وعندما حان ميعاد قطافها تألمت ألما كاد يقتلها زال بمجرد مشاهدة ما نما بداخلها, حضنت صغيرها وجعلته همها الأكبر, تغرس به ما تحب وترضى من مكارم الأخلاق تعمل من أجله وتتلهف لمشاهدته إذا فارقته ساعات... يجعل لحياتها معنى وقيمة.

متهمة بأخلاقها وبمنطقية أفكارها وعقلانيتها عندما اتجهت للقاضي وترافعت أمامه لتخلي سبيلها من عهد وميثاق برجل لم تعد ترغب حتى بمجرد النظر إليه, عودي لبيتك قال القاضي عودي لولي نعمتك عودي لمن ستتك كما تقولون في مصر عودي لمن أسبغ عليك النعم واختارك أميرة في دوحته, لا سيدي القاضي لم تعد ترغب بأن تكون أميرة أو زوجة ببساطة تريد تنسم حريتها تريد أن تكون مركز القوة وليس الضعف تريد أن تكون الآمر والناهي في محميتها الخاصة تريد استرداد حياتها وخوض تجاربها فلا تقصفوها بكلمات قاتلة وجارحة لا ليست متحررة ليست جريئة إنما تعلم حدودها وقيمة حريتها وتعلم قيمتها ومكانتها وحساسية من تكون أما وابنة وأختا وصديقة فلا تشكوا في أخلاقها!؟ من أعطاكم الحق للتهامس حول عفتها, حتى السماء أحلت لها إخلاء سبيلها إن كان هذا خيارها اعذروني واعذروا كلماتي ليس انفصال المرأة عن شريكها بداية لانحراف متوقع منها فلا داعيَ للتخوف وإلقاء التهم واستباق الأحداث.

علموا الرجل كيف يكون رجلا بكل ما تحمل الكلمة من معان راقية ورائعة فتبقى حواء تدور في فلكه, علموا الرجل بأن الرجولة ليست سطوة وحظوة وقسوة واستغلالا لكائن ضعيف يعذبه أثناء النهار ويقضي به حاجته أناء الليل.
أعود لها وأقول اجعلي صبرك على آدم أكبر وأعطيه حجمه الذي يستحق فهو والد أطفالك وشريك حياتك لكن لا تنسي نفسك وكرامتك وكبريائك, لا أحرض النساء على الرجال إنما أحاول تقويم اعوجاج آدم واعوجاج حواء فالكمال لله وحده عز وجل.

إن بقيت الحياة على هذه الوتيرة وبقيت عقلية آدم محشوة بهذا البلاء المتوارث والجاهلية فاحذروا من الضغط على حواء واحذروا كبت حريتها وقمع حياتها فانتبهوا حواء لم تعد ضعيفة ولم تعد ساكنة وساهية هي داهية ومدعمة بأسلحتها القاتلة وليست كل حواء سواء فمنها الفاضلة ومنها للأسف الفاجرة، لكن أكرموا الفاضلات وانتبهوا فلم نعد نرغب بصداقة الخراف ونفضل أن نكون ذئابا على أن نكون خرافا وليعم الشفاء على الكثيرمن بنات جنسي من متلازمة ستوكهولم.
والسلام ختام

الكاتب: سماء داكنة
البلد: الإمارات العربية المتخدة .

flower

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هي وهو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الاميرة سارة :: الاقسام الادبية :: اللغة العربية وقواعدها-
انتقل الى: